عائلة الأستاذ عبد القادر ملا تمام محبسه السجن المركزي

إذا قدر الله لي أن اموت موتة الشهداء فهذا أعظم ما اكتسبته في حياتي : الأستاذ عبد القادر ملا
Wednesday, 11 December 2013
قامت عائلة الأستاذ عبد القادر ملا في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بزيارته في محبسه في السجن المركزي بعد أن قامت إدارة مصلحة السجون بإخطارهم باللقاء معه بصفة عاجلة .

وخلال اللقاء ابلغ الأستاذ عبد القادر ملا افراد عائلته بأنه لا يعرف شيئا عن إخطار إدارة مصلحة السجون عائلته باللقاء معه ، وقد علم بذلك بعد أن التقى بعائلته في السجن ، مضيفا بأنه وحتى الان لم يتم تبليغه رسميا بموعد تنفيذ الحكم ، ولم يقوموا بإجراء الفحص الطبي له قبيل تنفيذ الحكم .

وخلال اللقاء قال الأستاذ عبد القادر ملا لعائلته إنني كنت وليكم ، وإذا قامت الحكومة بقتلي بطريقة غيرشرعية وغير قانونية فإنني سأموت موتة الشهداء ، حيث أن الله سبحانه وتعالى سيكون وليكم بعد استشهادي ، فهو خيرحافظا وخيرولي ، ولهذا لا داعي للقلق، فأنا بريء تماما من جميع التهم التي وجهت إليّ ، مؤكدا بأنني وبسبب ارتباطي بالحركة الإسلامية في هذه الدولة تقوم الحكومة بقتلي، فليس كل واحد منا يستطيع أن يفوز بالشهادة ، وهذا تكريم وشرف من الله عزوجل أن يسر لي أن اموت موتة الشهداء ، وهوما سيكون من أعظم ما اكتسبته في حياتي فالشهيد هوالذي يتذوق حلاوة شهد لا يشعر بها سواه ، وكل قطرة من دمي سيعجل من سقوط الظالم المستبد وسيزيد الحركة الإسلامية قوة ونشاطا ، فأنا لست قلقا على نفسي بقدر ما انا قلق على مستقبل هذه الدولة والحركة الإسلامية والصحوة الإسلامية في هذا البلد ، وقد قدمت حياتي فداء للحركة الإسلامية والله على ما اقوله شهيد .

إنني لم ولن اطلب عفوا رئاسيا من أحد ، فلا أحد في هذا الكون يستطيع أن يتحكم في حياة او موت أحد ، فالله سبحانه وتعالى هو وحده يقررطبيعة موت عباده ، فالحكم لن ينفذ بقرار أحد وإنما سينفذ بقرار رب العالمين ، وانا مؤمن بقضاء الله وقدره .

وفي الختام ، طالب مساعد الأمين العام للجماعة الإسلامية من عائلته أن يتحلوا بالصبر ، لأن هذا هو الطريق الوحيد الذي به سينالون الأجر من عند ربهم، إنني اطلب من الشعب الدعاء لأن يتقبل الله شهادتي ، بلغوا سلامي للشعب

http://www.jamaat-e-islami.org/arabic/details.php?artid=ODk0

Comments

Popular Posts