Missionary Activity in Saudi Arabia



مفكرة الاسلام: حجبت "هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات" في السعودية موقعًا إليكترونيا يتبع إحدى المنظمات التنصيرية التي تسعى إلى اختراق المجتمع السعودي والتغرير بصغار السن.
وجاء هذا الحجب ومنع الدخول إلى الموقع بعد أن كشفت تقارير إعلامية خلال الأيام الماضية طبيعة عمل هذه المنظمة التي تحمل اسم "منظمة بيت السلام المسيحية السعودية"، محذرهً من محاولتها اختراق المجتمع السعودي والتغرير بصغار السن بزعم تعريفهم بالإنجيل والمسيح عليه السلام.
ومن بين الأهداف التي وضعتها هذه المنظمة على صدر موقعها الذي أطلقته باللغتين العربية والإنجليزية: "ربنا ومخلصنا يسوع (عيسي) المسيح، نحن مؤمنون مسيحيون من المملكة العربية السعودية، نعمل معاً لنشر تعاليم السيد المسيح في مجتمعنا وتعريفهم بالإيمان الذي حظينا به باتباعنا للسيد المسيح" على حد زعمهم.
وأشارت تقارير إعلامية أيضًا إلى أن هدف الموقع المسجل على صفحته الرئيسة هو "إعطاء الآخرين فكرة واضحة عن أهدافنا المستقبليه حول (تبشير) المسلمين بالإنجيل، بما يعطي حافزاً لإخوتنا المسيحيين في كل أرجاء المعمورة بأن يصلوا من أجلنا وأن يعرفوا أن لديهم إخوة مسيحيين في المملكة العربية السعودية"، بحسب ادعائهم.
وكانت صحيفة صحيفة "سبق" الإلكترونية قد طالبت هيئة الاتصالات السعودية وهي الجهة الحكومية المختصة في السعودية بحجب موقع المنظمة "لما تمثله من خطر على الشباب وعقيدتهم".
يشار إلى أن مخاوف التنصير قد استحوذت على اهتمام الرأي العام بعد تناقل وسائل الإعلام خبر تنصر فتاه الخبر ورفع والديها دعوى قضائية ضد مواطن سعودي ومقيم لبناني اتهماهما خلالها بتنصير ابنتهما.

Comments

Popular Posts